الوفاق يضرب بالثلاثية في دوري أبطال افريقيا

    شاطر
    avatar
    amoune
    مشرف مميز مؤسس
    مشرف مميز مؤسس

    ذكر عدد المساهمات : 185
    نقاط التميز : 4112
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 19/08/2010
    العمر : 29

    الوفاق يضرب بالثلاثية في دوري أبطال افريقيا

    مُساهمة من طرف amoune في السبت أغسطس 28, 2010 10:23 am

    وفاق سطيف 3 ــ ديناموز الزيمبابوي 0

    رابطة أبطال إفريقيا (الجولة الرابعة لدور المجموعات)

    أظهر وفاق سطيف منذ البداية رغبة ملحّة في تسجيل هدف السبق، ما يفسّره الاعتماد على الهجوم عن طريق الرواقين، خاصة الرواق الأيمن الذي نشط فيه حشّود، حيث قدّم عدة كرات عالية للمهاجمين، خاصة نحو قلب الهجوم يوسف غزالي.
    وكاد حشّود، عن طريق كراته العالية في الدقيقتين الثانية والرابعة عشرة من مخادعة حارس ديناموز لولا يقظة هذا الأخير. ولم نسجّل من جانب الفريق الضيف سوى محاولتين، الأولى عن طريق ركنية لم تشكّل خطرا على الوفاق في الدقيقة الثالثة، والثانية عن طريق كرة ثابتة في الدقيقة الأربعين أخرجها الحارس شاوشي إلى الركنية.
    وكاد حاج عيسى وجابو، بفضل مهراتهما، من صنع الفارق، حيث فشل حاج عيسى في التهديف في الدقيقة 18 بعد عمل فردي رائع، بينما تصدّى حارس ديناموس لقذفة حشّود الصاروخية في الدقيقة 15، فيما مرت رأسيتا حاج عيسى في الدقيقة 30 والعيفاوي في الدقيقة 32 فوق المرمى.
    هدف الوفاق الأول أمضاه فاهم بوعزة بطريقة رائعة، حيث سدّد كرة ثابتة في الدقيقة 33 من على بعد 25 مترا أسكنها في الزاوية التسعين من الجهة اليسرى من مرمى الحارس الزيمبابوي أوروبي، ليطلق العنان لحناجر أنصار الوفاق الذين ألهبوا المدرّجات.
    بداية الشوط الثاني عرفت احتجاجات ديناموز في الدقيقة 51 بعد رفض الحكم المغربي لهدف ويندال، كونه كان متسللا، ليغتنم الوفاق ذلك ويقود هجمة مرتدة غير أن جابو فشل في مضاعفة الفارق.
    وفاق سطيف تمكّن من إيجاد الثغرات، حيث أمضى فاهم بوعزة الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة حيث صوّب كرة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أوروبي في الدقيقة 75، قبل أن يضيف غزالي الهدف الثالث في الدقيقة 78، ليحقق الوفاق أول انتصار له في دور المجموعات، ويحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لنادي ديناموز في انتظار مباراة اليوم بين رائد الترتيب مازيمبي صاحب سبع نقاط أمام مستضيفه، الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثاني بست نقاط.

    حضور محتشم للأنصار
    لم يسجّل ملعب 8 ماي 1945 بسطيف حضورا جماهيريا كبيرا على غير العادة؛ حيث لم نسجّل سوى حوالي 8 آلاف متفرج قبل انطلاق المباراة، وارتفع العدد إلى حوالي 10 آلاف مناصر عند بداية اللقاء. وبدا واضحا أن تضاؤل حظوظ الوفاق في المرور إلى الدور نصف النهائي، عقب الخسارة في المباراة السابقة في زيمبابوي أمام ديناموز، وراء تبخّر آمال الأنصار، كون المركزين الأول والثاني هما محل صراع ثنائي بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.


    لاعبو ديناموز يحتفلون قبل المباراة
    صنع لاعبو نادي ديناموز الفرجة عند وصولهم إلى ملعب الثامن ماي 1945 بسطيف؛ حيث نزلوا على وقع الهتافات والغناء والرقص أيضا، بشكل تركوا الانطباع بأنهم غير متأثرين بالضغط. وحاول لاعبو نادي ديناموز لفت الأنظار إليهم قصد التأثير على معنويات الوفاق.


    _________________




    avatar
    رياح النــــــــــــــصر
    مشرف مميز مؤسس
    مشرف مميز مؤسس

    ذكر عدد المساهمات : 333
    نقاط التميز : 3654
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 18/08/2010
    العمر : 32
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي

    رد: الوفاق يضرب بالثلاثية في دوري أبطال افريقيا

    مُساهمة من طرف رياح النــــــــــــــصر في الإثنين أغسطس 22, 2011 5:50 am

    شكراااااااا الله اكبر


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 2:43 pm